جار التحميل...

°C,
ناقش عدداً من الموضوعات والمبادرات

مجلس ضاحية واسط يلتقي الأهالي عبر مبادرة "يلستنا"

March 14, 2023 / 8:30 AM
في إطار أعماله واختصاصاته الرامية إلى تعزيز تواصله مع الأسر، ناقش مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع وذلك ضمن مبادرة "يلستنا".
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عدداً من الموضوعات والمبادرات ذات الأهمية لأفراد المجتمع في إطار أعماله واختصاصاته الرامية إلى تعزيز تواصله مع الأسر.

وبحث المجلس خلال التجمع الأول للأهالي ضمن مبادرة "يلستنا" والتي عقدها في مقره بمدينة الشارقة كافة الموضوعات التي تسهم في إيجاد بيئة آمنة وصحية لكافة أفراد المجتمع.

وأكد المجلس على أهمية دوره الاجتماعي في سياق أعمال مجالس الضواحي العاملة في إمارة الشارقة إلى تعزيز أواصر الترابط بين الجيران والتواصل فيما بينهم، وتعريف أفراد المجتمع بكافة الأنشطة والفعاليات فضلاً عن مناقشة المقترحات والآراء التي تخدم الصالح العام.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة عبد الله سعيد السويدي، رئيس مجلس ضاحية واسط بالأهالي وأثنى على تجاوبهم في حضور المبادرة ضمن التجمع الأول وحرصهم على التواجد والتفاعل مع أنشطة وفعاليات المجلس، مثمناً ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما أولاه وإخوانه الأعضاء من مسؤولية وتكليف لإدارة شؤون مجلس ضاحية واسط.

وأكد السويدي أهمية تعزيز دور مجالس الضواحي في تحقيق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين لقضاء وسد الحاجات المجتمعية للأهالي بما يسهم في أن تكون ضواحي وأحياء الشارقة مستقرة وآمنة تسودها الطمأنينة والهدوء، مشيراً إلى أن دور أهالي الضاحية كبير في إنجاح المهمة والارتقاء بالضاحية من خلال التفاعل مع المجلس بتقديم المقترحات والملاحظات التي من شأنها أن ترتقي بجودة الحياة والتواصل مع مسؤولي المجالس في الإبلاغ عن أية ظواهر أو تصرفات تعكر من صفو الأهالي وسيتم التعامل معها لإزالتها بسرية تحفظ العلاقة بين الجيران.

واستعرض عبد الله حسن الياسي عضو المجلس من خلال عرض تقديمي رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في إنشاء مجالس الضواحي واختصاصاتها والأهداف الرامية إلى تقوية أواصر الترابط الاجتماعي بين الأهالي والمساهمة في الحفاظ على أمن المجتمع، إلى جانب رؤية ورسالة مجلس الضاحية ولجانه الدائمة والخطوط العريضة لخطة العمل للفترة المقبلة.
March 14, 2023 / 8:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.