جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "موارد الشارقة"

"ضاحية السيوح" ينظم معرضاً لبرنامج "وفر" للتعريف بباقة خصوماته

March 10, 2023 / 11:27 AM
نظم مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة، معرضاً بمقر الضاحية لبرنامج "وفر" وذلك للتعريف بباقة الخصومات التي يوفرها فضلاً عن المزايا المقدمة لحامليها والمستفيدين منها.
الشارقة 24:

كشف مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عن تعاون مع دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة في تنظيم معرضاً بمقر الضاحية لبرنامج "وفر" وبيان باقة الخصومات التي يوفرها فضلاً عن المزايا المقدمة لحامليها والمستفيدين منها.

ومن المقرر أن يقام المعرض في الـ 14 والـ 15 من شهر مارس، ليبرز مختلف الشركات والجهات المدرجة في البرنامج التي تقدم عروضها، وتعرف المعنيين بالخدمات والخصومات المقدمة لهم عبر بطاقة وفر.

جاء ذلك خلال زيارة مجلس ضاحية السيوح لدائرة الموارد البشرية بمقرها في مدينة الشارقة وبحثت معها أوجه التعاون المشترك في عدد من المجالات ذات الصلة بأهداف الضاحية.

ضم وفد مجلس ضاحية السيوح سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس ومن الأعضاء أحمد حسن الياسي وخالد سالم النعيمي ويرافقه خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس.

بدوره أشاد سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح بمستوى التعاون بين المجلس والدائرة في تنسيق الأعمال المشتركة وأهمية التعاون المشترك لتعزيز الأهداف المشتركة والتي تنعكس على المجتمع، مشيراً إلى أن المعرض الذي سيقام بمقر المجلس على مدى يومين سيشكل مساحة لتسلط الضوء على برنامج "وفر" وبيان مدى الخصومات والمزايا الحصرية والمميزة التي يقدمها لحاملي بطاقة وفر للاستفادة من هذه العروض بجانب مشاركة عدد من الشركات ذات الصلة.
March 10, 2023 / 11:27 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.