جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات مبادرة "خطار"

"مجلس الرحمانية" يزور عثمان علي النقبي في منزله

March 07, 2023 / 9:45 AM
زار مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، المواطن عثمان علي النقبي في منزله بمنطقة كشيشة 4، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية والعمل على إشاعة الثقة المتبادلة والتعاضد بين أبناء الحي الواحد. وذلك ضمن فعاليات مبادرة "خطار".
الشارقة 24:

واصل مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى؛ فعالية مبادرة "خطار" المعنية بتعزيز جانب التواصل بين الجيران في الأحياء السكنية التابعة لمجلس الضاحية.

وجاءت الزيارة التي قام بها المجلس إلى منزل المواطن عثمان علي النقبي في منطقة كشيشة 4، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية والعمل على إشاعة الثقة المتبادلة والتعاضد بين أبناء الحي الواحد.

وحضر الزيارة سعادة خميس بن سالم السويدي مستشار حاكم الشارقة، وسعادة طارق علاي النقبي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، وسعادة عبد الله السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط، وأعضاء المجلسين، ولفيف من الجيران.

وأبدى المواطن عثمان علي النقبي سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهداف المبادرة وما تدعو إليه من تواصل وتزاور بين الجيران وتعمل على تنمية الروابط الاجتماعية.

من جانبه تحدث سعادة خميس بن سالم السويدي مستشار حاكم الشارقة وأثنى على فكرة المبادرة التي تعمل في صميم أهداف إنشاء المجالس، والمتمثلة في تنمية فرص التلاقي والتزاور والتواصل والتراحم بين أبناء الضاحية الواحدة، مؤكداً على هذا النموذج من المبادرات الناجحة التي ينبغي أن يحتذى بها في كافة المناطق.
March 07, 2023 / 9:45 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.