جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع عمل

"ضاحية السيوح" يبحث مع "طرق الشارقة" رصف الطرق الداخلية للأحياء

March 11, 2023 / 11:57 AM
ناقش مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، خلال لقاء جمعهما، مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال الطرق والمواصلات في الإمارة، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء ضاحية السيوح.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة وبحث أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية.

ضم وفد مجلس ضاحية السيوح سعادة حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء أحمد حسن الياسي وخالد سالم النعيمي وعبد الله ناصر النعيمي ورافقهم خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس.

فيما حضر من هيئة الطرق والمواصلات سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس الهيئة والدكتور المهندس محسن بلوان مدير إدارة هندسة المرور، وعبد الله ال علي مدير إدارة صيانة الطرق، والمهندس عمر عبد اللطيف مهندس تصميم.

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة وما تتولاه من مشاريع في سياق أهدافها لرفع كافة شبكات الطرق وتواصل أعمال البنى التحتية في كافة نواحي مدينة الشارقة، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء ضاحية السيوح.

وأشار سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة المجلس لدوره الوطني في التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والتعرف على أدوارها وخدماتها لأهالي المناطق لافتاً إلى أهمية التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات والتي أبدت ترحيبها بهذا التعاون لترجمة تكامل الأدوار وتناغم الأداء ترسيخاً لما يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بشؤون الإمارة.

بدوره أكد المهندس يوسف العثمني على أهمية الاجتماع مع مجلس ضاحية السيوح بعد انضمام المجلس إلى قاطرة مجالس الضواحي في إمارة الشارقة امتداداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في خدمة المواطنين.

مؤكداً أن الهيئة ستعمل مع المجلس لتلبية احتياجات الأهالي والعمل على استكمال الرصف الداخلي وفق خطط الهيئة.
March 11, 2023 / 11:57 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.