جار التحميل...

°C,
بهدف تحسين حياة المواطنين والمقيمين

رفقة مستشفى كليفلاند كلينك..مجلس دبا الحصن يوعي بمخاطر أمراض القلب

May 21, 2023 / 11:33 AM
بالتعاون مع مستشفى كليفلاند كلينك بأبوظبي، نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى محاضرة للتوعية بمخاطر أمراض القلب في إطار حرصه على تحسين حياة المواطنين والمقيمين وإرشادهم بأفضل
الطرق لضمان الصحة والعافية، وحياة سعيدة خالية من الأمراض.
الشارقة 24:

نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار حرصه على تحسين حياة المواطنين والمقيمين وإرشادهم بأفضل الطرق لضمان العافية والصحة واصل المجلس من برامج التوعية التي ينظمها بين الفترة والأخرى لتعزيز الصحة المجتمعية.

وفي هذا الاطار تلاقت جهود المجلس مع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في محاضرة جرى تنظيم في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن حملة بعنوان (صحتك من صحة قلبك ) قدمتها الدكتورة نادية عبيد المطروشي .

ودعت الدكتورة نادية عبيد المطروشي في بداية المحاضرة إلى أهمية وقع المجتمع بصحة وسلامة القلب، ومراعاة الكشف الدوري للتأكد من انتظام ضربات القلب فضلاً عن اتباع تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بشكل دوري.

وتناولت المطروشي في المحاضرة 6 محاور تلاقت مع عنوان المحاضرة والدعوة إلى تحسين صحة القلب من خلال التركيز على أهمية الصحة القلبية للصحة العامة والحياة الصحية، إلى جانب استعراض العوامل التي تؤثر على صحة القلب.

وأشارت خلال المحاضرة إلى مختلف الأمراض القلبية الشائعة، إلى جانب تناولها بالشرح كيفية الوقاية من الأمراض القلبية وأفضل البرامج الغذائية التي تقلل خطر الإصابة بأمراض القلب.

وحضر الفعالية التوعوية سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس ومسؤولي الدوائر والمؤسسات ولفيف من المدعوين والأهالي .
May 21, 2023 / 11:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.