جار التحميل...

°C,
لدرء أخطار المواد المسمومة

مجلس دبا الحصن يوعي بمخاطر المخدرات في محاضرة مشتركة مع "النيابة"

April 06, 2023 / 9:43 AM
نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بالتعاون مع النيابة العامة، محاضرة توعوية تحت عنوان "التوعية بمخاطر المخدرات"، بهدف تنمية وزيادة الوعي بمخاطر الكثير من السلوكيات ومعالجة الإشكاليات المجتمعية بصورة تعزّز الثقة القائمة بين كافة الجهات وأفراد المجتمع لدرء أخطار المخدرات.
الشارقة 24:

وعى مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بمخاطر المخدرات والتعامل مع الوسائل الحديثة التي يتبعها مروجي المواد المسمومة، في إطار التعاون مع النيابة العامة.

جاء ذلك خلال المحاضرة التي جرى تنظيمها في مقر المجلس والتي تناولت عنوان "التوعية بمخاطر المخدرات" ألقاها الدكتور سالم خميس علي الخديم الظنحاني رئيس النيابة في دبا الحصن، بحضور سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس والأعضاء والأهالي والمدعوين.

وجرى خلال المحاضرة استعراض عدد من الأشكال التي يتم من خلالها إخفاء المخدر وجرى شرح الأساليب الاجرامية المتبعة في الترويج وما تبذله الجهات المعنية من دور في مكافحة الترويج والتعاطي وحماية المجتمع.

وكثف المحاضر الدكتور سالم الظنحاني، من فرص تنمية وزيادة الوعي بمخاطر الكثير من السلوكيات ومعالجة الإشكاليات المجتمعية بصورة تعزّز الثقة القائمة بين كافة الجهات وأفراد المجتمع لدرء أخطار المخدرات وحماية النشء والشباب تحديداً من سمومها.

وتم التطرق إلى مختلف أثار المخدرات السلبية على الفرد، والأسرة، والمجتمع والتأكيد على أهمية إيمان الجميع بدوره في ضرورة تعزيز التواصل المباشر ‏مع أفراد المجتمع، ونقل المعرفة إليهم بمخاطر المخدرات وانتشارها والعمل للكشف عنها.
 
April 06, 2023 / 9:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.