جار التحميل...

°C,
في إطار مبادرة "يلستنا"

مجلس دبا الحصن ينظم محاضرة دينية بعنوان "رمضان أيام معدودات"

April 04, 2023 / 4:08 PM
واصل مجلس بمدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى فعالياته الرمضانية، من خلال مبادرة "يلستنا"، حيث نظم لقاء دعا له أهالي المدينة، وتخلله محاضرة دينية حملت عنوان "رمضان أيام معدودات"، ألقاها فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي.
الشارقة 24:

نظم مجلس بمدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وفي إطار فعالياته الرمضانية لقاء دعا له أهالي المدينة في إطار مبادرة "يلستنا" وذلك بحضور سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن والأعضاء.

جرى تنظيم اللقاء في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن، تخلله محاضرة دينية حملت عنوان "رمضان أيام معدودات" ألقاها فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي.

وتطرقت المحاضرة إلى بيان أهمية شهر رمضان الكريم وما به من فرص للأجر والثواب والتقرب إلى الله عزوجل في هذا الشهر بالطاعات واغتنام أيامه ولياليه.

وأشار فضيلة الشيخ علي الأعور البلوشي إلى اغتنام الفرصة المتوفرة في شهر رمضان الكريم فأيامه معدودة جزيلة في العطايا، فالدعاء عبادة وطاعة لله، وهي الصلة بين العبد وربه وفيه الاستعانة وتعظيم الرغبة إلى الله، واللجوء إليه.

ومنها أن للصائم قبل الإفطار دعوة لا ترد بإذن الله تعالى، فالإحساس بعظمة الخالق وعظيم ما عنده، والانكسار والتذلل له وبيان ضعف الإنسان، والخشوع له، فيقبل على الله بقلب طاهر وصفاء نية وتوبة نصوح، والرغبة بما عنده، ويسأله حاجته، ليكون قريباً إلى الله عز وجل طوال هذا الشهر الكريم.
April 04, 2023 / 4:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.