جار التحميل...

°C,
نظم فعاليات متنوعة تحت شعار "فوالة العيد"

مجلس مدينة دبا الحصن يستقبل الأهالي في أول أيام عيد الفطر

April 22, 2023 / 4:58 PM
لقطة جماعية للمشاركين بالمبادرة
نظم مجلس مدينة دبا الحصن، مبادرة "فوالة العيد"، والتي تتضمن استقبال الأهالي أمام سارية العلم، مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وتقديم فعاليات تراثية وفنية متنوعة، بهدف تعزيز الترابط الأسري، وتمتين اللحمة الاجتماعية.
الشارقة 24:

استقبل مجلس مدينة دبا الحصن، الأهالي أمام سارية العلم، مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ونظم عدداً من الفعاليات تحت شعار "فوالة العيد"، بمشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة وبلدية ونادي المدينة ومجلس أولياء أمور طلبتها.

وشهد الاحتفال، قيام قبيلة الظهورين، بإحياء حفل وتقديمها فن الوهابية وعروض السيف والندبة، بالإضافة إلى قيام الفرقة الموسيقية بتقديم عدد من المقطوعات الموسيقية، التي أضفت على العيد فرحة كبيرة، وسط مشاركة أهالي دبا الحصن.

حضر الفعاليات والاستقبال، كافة المسؤولين والمعنيين وسعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس وأعيان المدينة ولفيف كبير من الحضور والأهالي الذي توافدوا لتقديم التهاني بحلول العيد.

وتعد فعالية الاستقبال، التي يحرص المجلس على تنظيمها كل عام في عيد الفطر المبارك، من أهم البرامج التي تأتي في إطار الشركات المؤسسية، من أجل تنمية المدينة، وتعزيز الترابط الأسري وتمتين اللحمة الاجتماعية بين الأهالي.

وأحيا مجلس مدينة دبا الحصن، مبادرة "فوالة العيد"، بينما استقبل كبار المسؤولين المواطنين، وتبادلوا التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد، إلى جانب توزيع العيديات والألعاب على كافة الأطفال الذين توافدوا إلى الموقع.

وأكد رئيس مجلس مدينة دبا الصحن، أهمية هذه المناسبة كعادة اجتماعية، لترسيخ الأدوار الاجتماعية، من خلال إحياء تلك العادات الأصيلة.
April 22, 2023 / 4:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.