جار التحميل...

°C,
لتشجيع الأبناء والبنات على تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم..

مجلس ضاحية السيوح يختتم مسابقته القرآنية ويكرم الفائزين

May 01, 2023 / 8:30 AM
اختتم مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مسابقته والني نظمها لأبناء أهالي الضاحية وتحمل اسم "ورتل القرآن ترتيلا" بعد أن نجحت في تشجيع الأبناء والبنات على تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.
الشارقة 24:

أنهى مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مسابقته والني نظمها لأبناء أهالي الضاحية وتحمل اسم "ورتل القرآن ترتيلا" بعد أن نجحت في تشجيع الأبناء والبنات على تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وحققت المسابقة التي تقام في دورتها الأولى نجاحاً كبيراً في مساهمتها في تحفيز 24 من أبناء وبنات الضاحية على المشاركة وهم من أعمار 5 سنوات إلى 14 عاماً من خلال تصوير مقاطع مرئية خلال تلاوتهم لسور من القرآن الكريم .

وبهذه المناسبة أقام مجلس ضاحية السيوح حفلا لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة "ورتل القرآن ترتيلا" بحضور سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وسعادة حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء وذلك بحضور لفيف كبير من المدعوين والأسر.

عبر الحفل الذي أقيم في مقر المجلس بمدينة الشارقة عن حرص المجلس على تشجيع الأطفال من أبناء الضاحية على تلاوة وحفظ القرآن الكريم، وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة .

وفي نهاية الحفل أكد سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح على حرص المجلس على مواصلة تنظيم المبادرات التي تلامس أهالي الضاحية ليتم تنظيم مسابقة هي الأولى من نوعها لتشجيع الأطفال على تلاوة القرآن الكريم تلاوة صحيحة، ومن حجم المشاركة تؤكد المسابقة نجاحها.

ولفت إلى أن هذا الاقبال يدعو مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة طرح المسابقة من خلال توسيع قاعدة فئات المسابقة لتشمل مسارات عدة تتلاقى مع رؤية المجلس في ربط الأجيال بكتاب الله عز وجل.
 
May 01, 2023 / 8:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.