جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الدوري

"مجلس السيوح" يبحث خطة فعالياته القادمة ويناقش الأهداف المنشودة

April 04, 2023 / 3:51 PM
أفاد مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، بأنه بحث خلال اجتماعه الدوري، خطة الفعاليات المزمع إقامتها خلال العام الجاري 2023، وناقش أهمية تحقيق الأهداف والغايات المنشودة التي تخدم أهالي المنطقة خلال تنظيم الأنشطة.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة خلال اجتماعه الدوري خطة الفعاليات المزمع إقامتها خلال العام الجاري 2023، مع الاهتمام بالفعاليات التي تتلاقى مع أولويات الأهالي في الفترة المقبلة.

استعرض المجلس مجمل الأفكار والمبادرات التي سيتم تنظيمها على مدار العام كما وحدد المجلس عدداً من البرامج التي تهدف للالتقاء بأهالي الضاحية والتعريف بدور المجلس واختصاصاته، وإتاحة الفرصة أمامهم لمناقشة الموضوعات التي تلامس احتياجات قاطني ضاحية السيوح.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمقره في مدينة الشارقة بحضور يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس والأعضاء حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس وإبراهيم راشد علي الكابوري النقبي وأحمد حسن يحيى الياسي وجاسم محمد بخيت السويدي وخالد سالم سعيد سالم النعيمي وعبد الله ناصر أحمد النعيمي وهلال أحمد عبد الله يوسف المحرم بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس ومحمد حرمول الشامسي موظف بالمجلس.

كما استعرض المجلس خطة الزيارات الميدانية والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في ضاحية السيوح للتنسيق معها بما يخدم الأهالي ويسهم في التوصل لحلول فعالة للمقترحات والملاحظات الواردة، إلى جانب تعزيز دورهم المجتمعي من خلال تنظيم فعاليات مشتركة تحقق الأهداف والغايات المنشودة.

وأقر المجلس أهمية العمل على توفير مركز للرعاية الصحية بالتنسيق مع جهات الاختصاص علاوة على توفير خدمات الدفاع المدني بالتواصل مع هيئة الشارقة للدفاع المدني.

كما تم التطرق إلى عدد من الموضوعات التي تعمل على تعزيز فرص الاستفادة من طاقات ومهارات أفراد الضاحية بما يسهم في خدمة المجتمع.
April 04, 2023 / 3:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.