جار التحميل...

°C,
بعد مشاركة 20 منزلاً ويكرم الأسر الفائزة

"مجلس السيوح" يختتم مسابقته لأجمل حديقة منزلية

April 15, 2023 / 9:45 AM
اختتم مجلس ضاحية السيوح بالشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مسابقة "أجمل حديقة منزلية" والتي جاءت في إطار حرص المجلس على تشجيع الأسر على الاهتمام بنشر المساحات الخضراء داخل المنازل.
الشارقة 24:
  
أنهى مجلس ضاحية السيوح بالشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى زياراته لتقيم 20 منزلاً مشاركاً في مبادرته التي حملت مسابقة "أجمل حديقة منزلية" والتي جاءت في إطار حرص المجلس على تشجيع الأسر على الاهتمام بنشر المساحات الخضراء داخل المنازل لتكون متنفساً للأسر.

وحدد المجلس شروطاً للأسر الراغبة في المشاركة بالمسابقة بطرح عدة معايير لاختيار الحدائق الفائزة تتضمن المظهر العام للحديقة، والعناصر النباتية وغير النباتية، والاستدامة والبيئة والأمن والسلامة.

وبعد انتهاء مرحلة التقييم في ظل حرص الأسر على المشاركة في المسابقة والتي تعد من إحدى المبادرات النوعية لتعزيز الاستدامة الخضراء وترسيخ ثقافة البيوت الصحية لأفرادها، نظم المجلس حفلاً مساء الخميس بمقر الضاحية في مدينة الشارقة لتكريم الأسر التي فازت منازلها في تلك المبادرة النوعية .

وقام المجلس بحضور سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وسعادة حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء بتكريم الفائزين في مسابقة "أجمل حديقة منزلية".

وفاز منزل أسرة المواطن حسن محمد حسن خميس بالمركز الأول ليمنح 3 آلاف درهم وفي المركز الثاني منزل أسرة المواطن عبد الله ضاحي الكتبي ومنح مبلغ 2000 درهم وبالمركز الثالث وكان مناصفة بين المواطن محمد العجماني والمواطن ناصر العوضي وتم منحهما 1000 درهم.

وأشاد سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح بالمبادرة وبمستوى الإقبال من قبل الأسر القاطنة في ضواحي الضاحية، لافتاً إلى أن المسابقة عززت من الزراعة لدى الاسر لا سيما والشارقة أصبحت واحة غناء تزخر بالحدائق والمسطحات الخضراء.
 
April 15, 2023 / 9:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.