جار التحميل...

°C,
بدورتها الأولى..

مجلس ضاحية السيوح يختتم بطولة كرة القدم الرمضانية

April 16, 2023 / 12:57 PM
اختتم مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة بطولته الرمضانية لكرة القدم بدورتها الأولى، حيث حققت البطولة نجاحاً لافتاً ومشاركة متميزة وواسعة من قبل فرق مناطق وضواحي السيوح.
الشارقة 24:

شهدت البطولة الرمضانية لمجلس ضاحية السيوح الأولى لكرة القدم الحدث الرياضي الأهم لمجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، نجاحاً لافتاً ومشاركة متميزة وواسعة من قبل فرق مناطق وضواحي السيوح بمدينة الشارقة في إطار الفعاليات الرمضانية للمجلس والرامية إلى تشجيع الأهالي على ممارسة الرياضة في أجواء مفعمة بالإيجابية خلال الشهر الفضيل.

وحققت البطولة تصاعد وتيرة المنافسة بين الفرق المشاركة في أجواء البطولة الرمضانية والتي أقيمت على ملاعب شركة نسمة العقارية في إطار التعاون المشترك، لتنظيم فعاليات تستقطب الأسر بجميع أفرادها وتضمن أجواء مثالية في إقامة المباريات التي تواصلت طيلة شهر رمضان الكريم وحظيت بحضور جماهيري كبير.

وفي ختام البطولة التي أسدل الستار عنها مساء الجمعة قام سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس وسعادة حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء بتتويج الفرق الفائزة في البطولة.

وأسفرت نتائج البطولة عن نيل فريق صقور السيوح المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما نال المركز الثاني فريق فخر السيوح والميداليات الفضية وحل بالمركز الثالث فريق موج السيوح ونال الميداليات البرونزية.

وبعد التتويج هنأ سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح كافة الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة الأولى لمجلس ضاحية السيوح لكرة القدم.
April 16, 2023 / 12:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.