جار التحميل...

°C,
لأهالي منطقتي الزبارة واللؤلؤية

مجلس ضاحية الصبيحية يختتم مهرجان كرة القدم

April 14, 2023 / 9:13 AM
اختتم مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى المهرجان الرياضي الكروي، وذلك في إطار فعالياته لشهر رمضان الكريم.
الشارقة 24:

حضور لافت ومشاركة فارقة حققتها الفرق المشاركة في المهرجان الرياضي الكروي الذي نظمه مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار فعاليات شهر رمضان الكريم.

واستطاع لاعبوا الفرق في ظل المشاركة التي كانت قاصرة على الأعمار من 45 فما فوق لأهالي منطقتي الزبارة واللؤلؤية في مدينة خورفكان من أن يقدموا عروضا رياضية رائعة ضمن مباريات المهرجان التي أقيمت في حديقة الزبارة خلف مجلس الضاحية.

وعززت المشاركة من تلاقي الرؤى من أجل تعزيز الصحة النفسية والجسدية للأهالي وتنمية فرص ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية لدى شريحة هامة في المجتمع ودعوتهم للمشاركة في المهرجان الكروي.

وفي ختام المهرجان جرى تكريم المشاركين والفائزين ولجنة التحكيم في المهرجان الرياضي الكروي لمجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان.

وأكد خالد أحمد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بأن تنظيم المهرجان الرياضي الكروي بين منطقتي الزبارة واللؤلؤية يتكامل مع فعاليات مجلس الضاحية لشهر رمضان الكريم في جمع الأهالي خلال إحدى ليالي هذا الشهر الفضيل وإقامة منافسة كورية تحقق التقارب والتلاقي بين الأسر في مناسبة رياضية.
 
April 14, 2023 / 9:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.