جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الدور المجتمعي للمجالس

تبادل للخبرات والبرامج بين مجلسي ضاحيتي واسط والرحمانية بالشارقة

March 05, 2023 / 10:57 AM
زار مجلس ضاحية واسط، مجلس ضاحية الرحمانية، واطلع خلال الزيارة على آلية تنظيم المبادرات والفعاليات، والتعامل مع الشكاوى والملاحظات وطرق التواصل مع الأهالي، وذلك ضمن برنامج تبادل الخبرات بين مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة.
الشارقة 24:

ضمن برنامج تبادل الخبرات بين مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، قام مجلس ضاحية واسط بزيارة لمجلس ضاحية الرحمانية، واطلع خلالها على آلية تنظيم المبادرات والفعاليات، والتعامل مع الشكاوى والملاحظات وطرق التواصل مع الأهالي.

واستقبل مجلس ضاحية واسط، سعادة أحمد عبد الله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، وأعضاء المجلس، فيما ضم وفد مجلس ضاحية واسط كلا من سعادة عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس الضاحية وأعضاء المجلس.

وبعد الترحيب قدم مجلس ضاحية الرحمانية، عرضاً مفصلاً عن آليات العمل وتقنيات التواصل وطرق استقبال المشكلات، وأساليب حلها وفق المنهجية المعتمدة في المجلس.

من جانبه ثمن سعادة عبد الله سعيد السويدي، رئيس مجلس ضاحية واسط، جهود مجلس ضاحية الرحمانية وما يقومون به من دور فعال في تعزيز الدور المجتمعي للمجلس، والتواصل مع الأهالي، موجهاً جزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وإتاحة الفرصة للتعرف على تجربتهم الثرية في إدارة المجلس.
March 05, 2023 / 10:57 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.