جار التحميل...

°C,
افتتح مشروع الالتفاف لتسهيل حركتهم

"ضاحية حياوه" يشيد بجهود هيئة الطرق بتلبية احتياجات المواطنين

March 03, 2023 / 12:28 PM

أشاد مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بجهود هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة على ما تنفذه من تعزيز للخدمات الحيوية في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة واستجابتها لاحتياجات وتطلعات المواطنين القاطنين في أحياء ضاحية حياوه بمدينة خورفكان.
الشارقة 24:

أعرب مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عن تقديره وإشادته لجهود هيئة الطرق والمواصلات بحكومة الشارقة على ما تنفذه من تعزيز للخدمات الحيوية في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة واستجابتها لاحتياجات وتطلعات المواطنين القاطنين في أحياء ضاحية حياوه في مدينة خورفكان.

وثمن المجلس المبادرة، التي أبدتها الهيئة ممثلة في فرعها بمدينة خورفكان ومتابعة ملاحظات المواطنين والتي رفعها المجلس وتنفيذ ها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه وأعضاء المجلس، مع السيد إبراهيم أحمد البلوشي مشرف هيئة الطرق والمواصلات بخورفكان والمهندس بابكر من الهيئة.

وأكد سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه على دور المجلس في تنمية التعاون مع مختلف الدوائر الخدمية ونقل رأي القاطنين في الأحياء إلى كافة الدوائر .

وأشار خلال الاجتماع بجهود الهيئة في تنفيذ المشاريع المنجزة من خدمات خلال الزيارة التي أعقبت الاجتماع المشترك بزيارة مشروع فتحة الالتفاف المنجزة بمنطقة المديفي، إلى جانب تفقد عدد من طرق الضاحية الرئيسية والفرعية ومناقشة الملاحظات الواردة من الأهالي.

وأكد بوهندي إلى ما توليه الهيئة من اهتمام بتطوير ورفع كفاءة الطرق وإنجاز أخرى حديثة ونوعية، من خلال المخططات الحديثة والاعتماد على ملاحظات المواطنين دعماً منها لمواكبة الاحتياجات السكنية.

وقام مجلس ضاحية حياوه مع مهندسي هيئة الطرق والمواصلات بافتتاح مشروع فتحة الالتفاف للتسهيل على المواطنين في حياوه، والذي استجابت له الهيئة في ظل رفع المجلس بحاجة الأهالي إلى هذا الالتفاف لتمكينهم من العودة إلى الشارع الرئيسي.
March 03, 2023 / 12:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.