جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع بمقره في مدينة الشارقة

مجلس ضاحية السيوح يناقش فعالياته التحضيرية لشهر رمضان

February 20, 2023 / 12:47 PM
استعرض مجلس ضاحية السيوح خلال اجتماعه الدوري الذي عقده في مقره بمدينة الشارقة، عدداً من الموضوعات التي سينفذها على جدول أعماله خلال شهر رمضان الكريم، وأوجه التحضير لها.
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خلال اجتماعه الدوري، عدداً من الموضوعات التي سينفذها على جدول أعماله خلال شهر رمضان الكريم، وأوجه التحضير لها.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمقره في مدينة الشارقة بحضور يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس، والأعضاء حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس، وإبراهيم راشد علي الكابوري النقبي، وأحمد حسن يحيى الياسي، وجاسم محمد بخيت السويدي، وخالد سالم سعيد سالم النعيمي، وسالم سيف سالم سعيد السويدي، وعبد الله ناصر أحمد النعيمي، وهلال أحمد عبد الله يوسف المحرم، بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس، ومحمد حرمول الشامسي موظف بالمجلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع، أبرزها مناقشة طرح فعاليات ومبادرات خلال أيام وليالي شهر رمضان الكريم، بجانب التحضير لاستقبال أيام العيد في مقر الضاحية ودعوة الأهالي لها.

وجرى مناقشة ما يستجد من أعمال ومبادرات سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة لإضافتها على برامج ضاحية السيوح خلال شهر رمضان الكريم.
February 20, 2023 / 12:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.