جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع شرطة الشارقة

المقدم حمدان الطنيجي يقدم محاضرة توعوية بـ "ضاحية خور كلباء"

February 21, 2023 / 8:56 PM
أكد المقدم الدكتور حمدان راشد الطنيجي رئيس قسم إدارة الأزمات والكوارث بشرطة الشارقة على دور الجمهور الرئيس في التخفيف من آثار الأزمات والكوارث على اختلافها بالتعاون مع جهات الاختصاص وتضافر الجهود المجتمعية والرسمية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بالتعاون بين دائرة شؤون الضواحي والقرى ممثلة بمجلس ضاحية خور كلباء، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، قدم المقدم الدكتور حمدان راشد الطنيجي رئيس قسم إدارة الأزمات والكوارث بشرطة الشارقة، الثلاثاء محاضرة توعوية بمقر المجلس.

شهد المحاضرة التي جاءت بعنوان "دور الجمهور في التخفيف من آثار الأزمات والكوارث، عبيد سالم المراشدة نائب رئيس مجلس ضاحية خور كلباء، وعدد من الأعضاء، وممثلي وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية، وحشد من الأهالي.

وأكد المقدم الدكتور حمدان راشد الطنيجي في تصريحات للشارقة 24، أن المحاضرة تأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وتماشياً مع رؤية وتوجيهات القيادة العامة لشرطة الشارقة في تعزيز وتكثيف الجلسات الحوارية المجتمعية لنشر الوعي بين فئات المجتمع كافة.

وأضاف أن المحاضرة سلطت الضوء على آليات العمل خلال مجابهة الأزمات والكوارث على تنوعها، لافتاً إلى أن الوعي المجتمعي ضرورة حتمية لتجاوز الأزمات والتخفيف من آثارها.

وأوضح الطنيجي أن مشاركة الجمهور وتضافر الجهود المدنية مع الجهود الرسمية من أهم مرتكزات مواجهة الأزمة وتخطيها وتجاوز تبعاتها بأقل الخسائر، لافتاً إلى أن الجهود الاستباقية للأزمات ووعي الجمهور من أهم عوامل النجاح في تخطي الأزمات والكوارث.
 
February 21, 2023 / 8:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.