جار التحميل...

°C,
لحرصهم على الارتقاء بالعمل الشرطي وتعزيز جودة الحياة الأمنية

نائب قائد شرطة الشارقة يكرّم المتميزين بإدارة العمليات المركزية

January 03, 2023 / 3:24 PM
نائب قائد عام شرطة الشارقة في لقطة جماعية مع المكرمين
كرّم العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الثلاثاء، عدداً من المتميزين في الإدارة العامة للعمليات المركزية، لحرصهم على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، وتعزيز جودة الحياة الأمنية.
الشارقة 24:

في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تكريم المتميزين من منتسبيها، وتشجيعهم المستمر على الإبداع والابتكار والتميز في كافة المجالات، كرّم العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الثلاثاء، بمقر القيادة، عدداً من المتميزين في الإدارة العامة للعمليات المركزية، لحرصهم على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، وتعزيز جودة الحياة الأمنية.

حضر التكريم، العقيد د. علي أحمد أبو الزود نائب مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة.

وهنأ العميد بن عامر، المكرمين على ما قدموه من تميّز متواصل في أدائهم وأفكارهم ومقترحاتهم التطويرية، التي تنهض ببيئة العمل وترتقي به إلى مستويات استثنائية في الأداء والتميز، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

من جانبهم، عبر المكرمون، عن شكرهم وتقديرهم لشرطة الشارقة على هذه اللفتة، وحرصها دوماً على تحفيز وتشجيع منتسبيها، الأمر الذي يجعلهم دائماً حريصين على مضاعفة الجهود لتحقيق الأفضل، والارتقاء بمنظومة العمل الشرطي.
January 03, 2023 / 3:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.