جار التحميل...

°C,
في إطار سعيها لتطوير قدراتها وكوادرها البشرية

شرطة الشارقة تكرّم منتسبي دورة العمليات الشاملة التأسيسية الـ25

December 26, 2022 / 3:08 PM
سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر في لقطة جماعية مع المكرمين
كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الاثنين، عدداً من منتسبي دورة العمليات الشاملة التأسيسية بنسختها الـ25، التي نظمتها قيادة قوات الأمن الخاصة.
الشارقة 24:

بناءً على سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة، لتطوير قدراتها وكوادرها البشرية، كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح اليوم الاثنين، بمقر إدارة المهام الخاصة، عدداً من منتسبي دورة العمليات الشاملة التأسيسية بنسختها الـ25، التي نظمتها قيادة قوات الأمن الخاصة، وذلك في إطار حرص القيادة، على تكريم المتميزين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

حضر التكريم، العقيد د. علي أحمد أبو الزود نائب مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعقيد عاشور سبت بن عاشور مدير إدارة المهام الخاصة.

وفي لفته كريمة، هنأ العميد بن عامر، الملازم سالم راشد الخيال، من إدارة المهام الخاصة، لحصوله على المركز الأول في دورة العمليات الخاصة الشاملة التأسيسية بنسختها الـ25، مثنياً على جهوده التي بذلها وصولاً إلى التميز والريادة، وحرصه على تحقيق أفضل المراكز التي تعكس صورة مشرفة لشرطة الشارقة بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز المشرف، سيكون دافعاً لبقية منتسبي القيادة لتقديم الأفضل والعمل بتميز، وإبداع وصولاً إلى المراتب الأولى على الدوام.

من جانبهم، عبر المكرمون، عن شكرهم وتقديرهم لشرطة الشارقة على هذا التكريم، وحرصها دوماً على تحفيز وتشجيع منتسبيها، الأمر الذي يجعلهم دائماً حريصين على مضاعفة الجهود لتحقيق الأفضل، والارتقاء بمنظومة العمل الشرطي.
December 26, 2022 / 3:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.