جار التحميل...

°C,
اطلع على مدى جاهزية آلياتها ومركباتها والخدمات المقدمة

العميد عبد الله مبارك يتفقد سير العمل في إدارة شرطة الوسطى

January 03, 2023 / 3:11 PM
العميد عبد الله مبارك بن عامر خلال تفقده إدارة شرطة المنطقة الوسطى
اطلع العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، خلال جولة تفقدية، على سير العمل في إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وآلياتها ومركباتها العسكرية ومدى جاهزيتها، والخدمات التي تقدمها للمتعاملين.
الشارقة 24:

تفقد العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وذلك ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة، للوقوف على خطط سير العمل، بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

وكان في استقباله، العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبد الله إبراهيم بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والمقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من ضباط الاختصاص بالإدارة، وفريق التفتيش.

وبدأ نائب القائد العام لشرطة الشارقة، جولته بتفقد الطابور العسكري لمرتب الإدارة، ثم الاطلاع على الآليات والمركبات العسكرية، والوقوف على مدى جاهزيتها، والخدمات التي تقدمها الإدارة للمتعاملين، من سيارات الإسعاف الخاصة بنقل الحالات المرضية للقاطنين بالمنطقة الوسطى إلى المستشفيات المنتشرة داخل وخارج المنطقة، والوقوف على التجهيزات الخاصة بمركبات الدوريات، وما تحتويه من أجهزة متطورة.

واطلع العميد عبد الله بن عامر، على المنشآت التابعة لمقر إدارة شرطة المنطقة الوسطى، حيث وقف على سير العمل، والأداء بمركز شرطة الذيد الشامل، ومعهد الشارقة للسياقة، وأقسام المرور والدوريات، وترخيص الآليات والسائقين.

وفي ختام الجولة التفقدية، قدم نائب القائد العام، شكره وتقديره لجميع الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بإدارة شرطة الوسطى، مثنياً على جهودهم المخلصة في أداء مهامهم وواجباتهم بالصورة المُثلى، وتعاملهم بمهنية عالية مع المتعاملين، وأفراد المجتمع، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
January 03, 2023 / 3:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.