جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع مجموعة من الشركاء والمتعاملين

شرطة الشارقة تنظم جلسة التركيز على المتعاملين لتطوير الخدمات

December 29, 2022 / 11:31 AM
بالتعاون مع مجموعة من الشركاء والمتعاملين، نظم مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، جلسة التركيز على المتعاملين بمقر المركز، وذلك بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين واسعادهم.
الشارقة 24:

نظم مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، جلسة التركيز على المتعاملين بمقر المركز، حضرها مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين، وذلك بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين واسعادهم.

شهد الجلسة المقدم خالد محمد الكي مدير مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة، والمقدم راشد الفردان رئيس قسم السائقين، والنقيب صلاح سالم الحمادي مدير فرع السعادة، وعدد من ضباط الاختصاص، وشركاء القيادة والمتعاملين.

واتاحت الجلسة فرصة أمام الشركاء والمتعاملين لتقديم أفكارهم وآراءهم حول الخدمات المقدمة لهم، والتحديات التي قد تواجههم، والنظر في إمكانية عقد تعاون بين الشركاء للخروج بمبادرات مجتمعية هادفة تصب في مصلحة المجتمع. 

وأكد المقدم خالد الكي، أن الهدف من عقد جلسات التركيز على المتعاملين هو الوصول لأفضل الأفكار، والمقترحات التي قد تساهم بشكل مباشر في تطوير بعض الخدمات، وتذليل التحديات التي قد تواجه المتعامل مستقبلاً وايجاد الحلول المناسبة لها، وهو ما يدعم توجهات وأهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وفي الختام، كرّم مدير مركز خدمات المرور والترخيص الشركاء والمتعاملين من المشاركين بالجلسة.
December 29, 2022 / 11:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.