جار التحميل...

°C,
مبديةً رأيها في المشروع المحال إليها من قبل لجنة التربية

"قانونية الاستشاري" تناقش قانون تنظيم أكاديمية الشارقة للتعليم

November 24, 2021 / 10:42 AM
ناقشت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مشروع قانون تنظيم أكاديمية الشارقة للتعليم، والمُحال إليها من قبل لجنة التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس.
الشارقة 24:

أبدت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، رأيها القانوني على مشروع قانون تنظيم أكاديمية الشارقة للتعليم، والمُحال إليها من قبل لجنة التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح الثلاثاء، في مقر المجلس بمدينة الشارقة، برئاسة سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة، وحضور سعادة عبد الله مراد ميرزا مقرر اللجنة، وسعادة خليفة محمد بوغانم، وسعادة محمد علي جابر الحمادي، وسعادة محمد صالح آل علي، وسعادة علي سعيد علي النقبي، وسعادة الدكتور إسماعيل كامل البريمي.

وحضره من بجانب لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب، سعادة الدكتور حميد جاسم الزعابي رئيس اللجنة، ويوسف حسن آل علي، المستشار القانوني للمجلس، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون القانونية.

ونظرت اللجنة في مختلف ما ورد في مشروع القانون من مواد تنظم منظومة عمل الأكاديمية من حيث الصياغات القانونية في مجال الاختصاصات والأهداف والإدارة، وتباحثوا فيما ورد بالمشروع من تمكين الأكاديمية في تحقيق أهدافها من خلال ممارسة اختصاصاتها في تطوير سياسات التعليم وتدريب الكوادر التربوية والعمل على كفاءة المخرجات التعليمية.
November 24, 2021 / 10:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.