جار التحميل...

°C,
اطلع على برامج تطوير منظومتها

وفد "المرافق" بـ "الاستشاري" يزور الإدارة العامة للدفاع المدني

November 17, 2021 / 5:27 PM
اطلع وفد لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري، خلال زيارته الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، على جهودها في الحفاظ على الأرواح والممتلكات وبرامج تطوير منظومتها في إطار استراتيجية الأمن والسلامة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة العقيد سامي خميس النقبي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة الشارقة، الأربعاء، وفداً من لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، برئاسة سعادة عبيد القابض الطنيجي مقرر اللجنة.

في بداية الاجتماع رحب سعادة العقيد النقبي بزيارة الوفد، مؤكداً حرص الإدارة العامة على التواصل الدائم مع المجلس الاستشاري وتكامل الأدوار بهدف الاطلاع على ملاحظاتهم كون المجلس يمثل المجتمع والمعبر عن صوته واحتياجاته.

وقدم شرحاً ضافياً حول ما تقوم به الإدارة العامة للدفاع المدني من خلال توفير بيئة وقائية آمنة ومستدامة للأرواح والممتلكات والثروات في إطار استراتيجية الأمن والسلامة.

بدوره، أشار سعادة عبيد القابض الطنيجي مقرر لجنة المرافق العامة إلى حرص اللجنة مع بداية أعمال المجلس في الدور الحالي إلى زيارة الإدارة العامة للدفاع المدني بهدف الاطلاع على الإمكانيات والبرامج والمبادرات والابتكارات التي يحققها الدفاع المدني في مختلف عملياته الرئيسية والمساندة، وما يقدمه من أعمال تشكل مرتكزاً هاماً للحفاظ على الأرواح والممتلكات وبرامج تطوير منظومتها بشكل دائم في إطار ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من دعم لهذا المرفق الهام .
 
November 17, 2021 / 5:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.