جار التحميل...

°C,
على أهالي منطقة الرق لدعم التوجهات القرائية

مجلس ضاحية البستان يُوزع 35 مكتبة لمشروع ثقافة بلاحدود

April 07, 2021 / 9:00 AM
وزّع مجلس ضاحية البستان 35 مكتبة تابعة لبرنامج ثقافة بلاحدود، على الأسر القاطنة في منطقة الرق التابعة لمدينة الذيد، وذلك بهدف إثراء الأسر وأفراد المجتمع وتعزيز توجهاتهم نحو القراءة.
الشارقة 24:

أحيا مجلس ضاحية البستان، وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، توجهاته لإثراء الأسر وأفراد المجتمع وتعزيز توجهاتهم نحو القراءة، من خلال توزيع 35 مكتبة تابعة لبرنامج ثقافة بلاحدود، على الأسر القاطنة في منطقة الرق التابعة لمدينة الذيد.

وشملت المكتبة التي جرى توزيعها تقديم مكتبة قرائية مكونه من 50 كتاباً منوعاً، شملت إصدارات حاكم الشارقة، وعدد من المؤلفات المتنوعة والتي تتميز بثراء محتواها الذي يناسب كافة أفراد الأسرة من الصغير حتى الكبير وإهدائها لكل منزل.

وأشاد سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان، بهذه المبادرة، وأثنى على جهود برنامج ثقافة بلا حدود، وما حققه من نجاحات كبيرة في تنمية المشروع الثقافي الذي يطمح إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في رفع الوعي بأهمية القراءة ونشرها بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن مجلس ضاحية البستان هو جزء من المجتمع وحريص على تدعيم تلك الجهود في نشر الثقافة والمعرفة وربط الإنسان بالكتاب وبحب الكلمة المقروءة.
April 07, 2021 / 9:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.