جار التحميل...

°C,
تصدر الترتيب العام وحقق أغلى البطولات..

نادي الشارقة بطلاً لكأس الإمارات لألعاب القوى

May 21, 2024 / 1:32 PM
سيطر نادي الشارقة الرياضي على بطولة كأس الإمارات لألعاب القوى، وتُوج بطلاً لها بعد تصدره الترتيب العام للبطولة التي أقيمت بنادي الشعبة الرياضية بالعاصمة أبوظبي، على مدار 3 أيام.
الشارقة 24:

فرض نادي الشارقة الرياضي سيطرته التامة على بطولة كأس الإمارات لألعاب القوى، وتُوج بطلاً لها بعد تصدره الترتيب العام للبطولة التي أقيمت بنادي الشعبة الرياضية بالعاصمة أبوظبي، على مدار 3 أيام. 

وتمكن أبطال الملك من الفوز بـ 7 ميداليات ملونة، منها 5 ذهبيات وفضيتين في البطولة التي شارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبة يمثلون مختلف الأندية على مستوى الدولة، وتضمنت سباقات المسافات المتوسطة والطويلة والوثب ورمي الرمح لفئات تحت 16 و18 و20 والعمومي للذكور والإناث.

وحصد ملوك ألعاب القوى من فئة الرجال، على ميداليتين ذهبيتين في سباق التتابع 4×100م، وسباق 4×400م عن طريق الأبطال محمد حسن النوبي، سلطان سلمان، سالم علي حسن ومعاذ فوزي.

وفي مسابقة إطاحة المطرقة، حقق نجم الملك محمد عشوش الفوز بالميدالية الذهبية، فيما نجح لاعب النادي جينيرال من الفوز بسباق 1500م، وسباق 800م.

وفي سباقات الجري، تمكن لاعب الشارقة سلطان سلمان من الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول لسباق 400م، في حين تكفل زميله معاذ فوزي بالظفر بالميدالية الذهبية في سباق 400م حواجز.

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية الفريق على النتيجة المتميزة، مبيناً أن الحصول على كأس الإمارات يعتبر أنجازاً تاريخياً كونه لأول يحققه النادي.

وأوضح الهاجري، أن الفوز بهذا الكأس يرجع في المقام الأول للدعم اللامحدود من راعي الرياضة والرياضيين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لافتاً إلى الدور الكبير الذي ظل يلعبه مجلس الشارقة الرياضي، الذي وضع برامجاً لاحتضان الموهوبين إضافة للسياسة التي وضعتها إدارة الألعاب الفردية منذ سنوات والتي استهدفت تأسيس قاعدة من اللاعبين الواعدين.

وأضاف: "نبارك لفريق ألعاب القوى هذا الإنجاز والنتائج الجيدة التي ظل يحققها الفريق، ثقتنا فيهم وفي كل فرق الألعاب الفردية بالنادي لا تحدها حدود ونعول عليهم في تحقيق المزيد من الألعاب للإمارة الباسمة".

حضر البطولة وتُوج الفائزين، فهد عبد الله بن جمعة نائب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، وناصر محمد بن عاشور، الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى وأعضاء الاتحاد.
 
May 21, 2024 / 1:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.