جار التحميل...

°C,
منها 5 ذهبيات و11 فضية و3 برونزيات

بـ 19 ميدالية.. نادي دبا الحصن يحقق نتائج مذهلة ببطولة ألعاب القوى

March 07, 2024 / 11:21 PM
حقق أبطال نادي دبا الحصن الرياضي نتائج مذهلة في بطولة كأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى، التي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة ونادي النصر بدبي، وتكللت الجهود بتحقيق 19 ميدالية ملونة منها 5 ميداليات ذهبية، و11 ميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية.
الشارقة 24:

بفخر واعتزاز، حقق أبطال نادي دبا الحصن الرياضي نتائج مذهلة في بطولة كأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى، التي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة ونادي النصر بدبي.

وتميّزت جهود النادي بتحقيق 19 ميدالية ملونة، حيث نال اللاعبون واللاعبات 5 ميداليات ذهبية، و11 ميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية في هذه البطولة التي أقيمت في الفترة من الأول حتى الثالث من مارس 2024.

ومن خلال مشاركتهم الفعّالة والمثمرة، أثبت أبطال النادي قدرتهم على التنافس على المستوى الرياضي في الألعاب الفردية، محققين نتائج مشرفة تعكس الروح الرياضية والإصرار على التميز.

من جانب آخر، شهدت أرضية ملعب نادي دبا الحصن الرياضي فعاليات مهرجان رياضي كروي، نظمه النادي لفرق المراحل السنية بمناسبة اليوم الرياضي الوطني، وقد شارك في هذا المهرجان أكثر من 75 لاعباً، حيث تنوعت الأنشطة بين عروض كروية ومهارات فنية، بالإضافة إلى دقة التصويب على المرمى.
March 07, 2024 / 11:21 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.