جار التحميل...

°C,
يجمع بين الثقافة والتراث والإبداع

مهرجان "شمس" الرمضاني يطلق نسخته الأولى بمشروعات واعدة

March 29, 2024 / 1:03 AM
أكدت سارة العمودي عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان "شمس" الرمضاني، أهمية فعاليات الدورة الأولى للحدث التي انطلقت، مساء الخميس، ضمن أجواء احتفالية بالشارقة، في تسليط الضوء على أكثر من 40 مشروعاً للأسر المنتجة، بالإضافة إلى تنوع ثقافي في 20 مطعماً ومقهى، ومشروعات أخرى صغيرة ومتوسطة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت سارة العمودي عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان "شمس" الرمضاني، بانطلاق النسخة الأولى من الحدث، بتنظيم من مدينة الشارقة للإعلام، والذي يقام في مقر مركز أعمال "شمس"، خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري، ويجمع بين الثقافة والتراث والإبداع، ويقدم منصة فريدة للمشاركين لعرض منتجاتهم المتنوعة من الملابس، والعطور، والمجوهرات، وغيرها.

وأكدت العمودي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان يتميز بمشاركة أكثر من 40 مشروعاً للأسر المنتجة، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتابعت أن 20 مطعماً ومقهى تقدم تجارب طعام متنوعة وأطباقاً تقليدية تناسب كافة الأذواق.

وأشارت العمودي، إلى أن المهرجان لا يعد فقط منصة لعرض المنتجات والخدمات، بل هو أيضاً فعالية تسهم في تعزيز الثقافة المحلية والتنمية الاقتصادية لإمارة الشارقة خاصة، ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه العموم، وذلك من خلال جمع الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مكان واحد.

ونوهت عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان "شمس" الرمضاني، إلى المهرجان يقدم فرصة فريدة للزوّار، للتعرف على التقاليد الإماراتية الأصيلة، ودعم الاقتصاد المحلي، وأضافت أن هذا الحدث يبرز الإبداع والابتكار في المجتمع المحلي، مما يعزز من مكانة الشارقة كمركز ثقافي واقتصادي رائد.
March 29, 2024 / 1:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.