جار التحميل...

°C,
يفتح أبوابه لاستقبال الزوّار 28- 31 مارس الجاري

مهرجان "شمس الرمضاني" ينطلق غداً الخميس

March 27, 2024 / 4:14 PM
تطلق مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، غداً الخميس مهرجان "شمس الرمضاني"، والذي يستمر لمدة 4 أيام خلال الفترة 28 - 31 مارس الجاري، من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثانية صباحاً، ويتيح لروّاده الفرصة للتسوّق وشراء احتياجاتهم استعداداً لعيد الفطر المبارك، كما يتخلله عروضاً مشوّقة لعدد من الفعاليات الفنية.
الشارقة 24:

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" عن إنهاء استعداداتها لانطلاق مهرجان "شمس الرمضاني" غداً الخميس، والذي يستمر لمدة 4 أيام خلال الفترة من 28 - 31 مارس الجاري، وسيفتح أبوابه لاستقبال الزوّار من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثانية صباحاً.

وأكدت سارة العمودي، عضو اللجنة التنظيمية للمهرجان اختتام الاستعدادات وإنهاء كافة الإجراءات والتسهيلات المقدمة لروّاد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة، لعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم المختلفة، حيث يُعد المهرجان فرصة مثالية لدعم المبدعين وأصحاب الأعمال.

وقالت العمودي: "نستهدف من خلال المهرجان إقبالاً كبيراً من الحضور والمشاركين، لاسيما وأن أغلب أيام المهرجان تأتي بالتوافق مع اجازة نهاية الأسبوع، بما يتيح الفرصة للمشاركين للتعرف إلى أفضل المشروعات والمنتجات الخاصة بالمشاركين في المعرض من روّاد الأعمال والأسر المنتجة".

وأوضحت العمودي أن المهرجان يتيح لروّاده من مختلف فئات المجتمع أيضاً الفرصة للتسوّق وشراء احتياجاتهم استعداداً لعيد الفطر المبارك، كما يتخلله عروضاً مشوّقة لعدد من الفعاليات الفنية وورش العمل الثقافية والترفيهية، والمسابقات التفاعلية، فضلاً عن فرص للفوز ودخول السحب على جوائز قيمة.
March 27, 2024 / 4:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.