جار التحميل...

°C,
تضمنت الرحلة فعاليات متنوعة ومسابقات ثقافية

موارد الشارقة تنظم رحلة ترفيهية لفريقها بمقهى مدينة "شمس"

March 05, 2024 / 1:14 PM
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة رحلة ترفيهية لفريق عملها من الموظفين والموظفات، في مطعم الفيّ بمدينة الشارقة للإعلام (شمس)، في إطار حرص الدائرة على تنفيذ برامج ترفيهية وفعاليات تُسعد الموظفين وتنمي روح الفريق الواحد.
الشارقة 24:

في إطار حرص دائرة الموارد البشرية بالشارقة على تنفيذ برامج ترفيهية وفعاليات تُسعد الموظفين وتنمي روح الفريق الواحد، أقامت دائرة الموارد البشرية بالشارقة رحلة ترفيهية لفريق عملها من الموظفين والموظفات، في مطعم الفيّ بمدينة الشارقة للإعلام "شمس".

إذ تضمنت الرحلة فعاليات متنوعة ومسابقات ثقافية، بالإضافة إلى تقديم 12 جائزة، برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهي عبارة عن إقامة في فندق "نزل الرفراف" وفندق "نزل القمر" وفندق "البداير" في أجواء تتسم بالتنافس والمتعة والترفيه، لتشكل هذه الفعالية فرصة لتجديد الطاقة والتغيير، وخلق بيئة تحفيزية ومبدعة للموظفين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن أهداف مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة لتشكل الرحلة مساحة للنقاشات الإيجابية بين الموظفين والمسؤولين وطرح بعض التحديات والحلول الإبداعية، وتسجيل كافة النقاط التي من شأنها تطوير آلية سير العمل بشكل سلسل مع نتائج تُثري بيئة العمل.
 
March 05, 2024 / 1:14 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.