جار التحميل...

°C,
تمنى مواصلة مسيرة التميز والنجاح

مجلس ضاحية واسط يحتفي بنجم المجالس وأبطال الناشئة

April 20, 2023 / 11:59 AM
نظم مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة، احتفالية بمناسبة الإنجاز الذي حققه فريق عائلة حسين كرم آل علي بعد فوزه بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الرمضانية "نجم المجالس"، والإنجاز الرياضي الذي حققه مركز ناشئة واسط بالتتويج بالمركز الأول في دوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات لفئتي الشباب والناشئين.
الشارقة 24:

احتفى مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة، بالإنجاز الذي حققه فريق عائلة حسين كرم آل علي بعد فوزه بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الرمضانية "نجم المجالس" في دورته الثالثة التي نظمتها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وبالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى، والإنجاز الرياضي الذي حققه مركز ناشئة واسط بالتتويج بالمركز الأول في دوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات لفئتي الشباب والناشئين.

وهنأ سعادة عبد الله سعيد السويدي رئيس مجلس ضاحية واسط، عائلة حسين كرم آل علي الذي مثل ضاحية واسط في مسابقة "نجم المجالس" ونجح في التتويج بالمركز الأول، وكذلك فرق ناشئة واسط الذي تميزوا بتحقيق لقب البطولة على مستوى مراكز الناشئة في الإمارة، مؤكداً إن هذه الإنجازات تمثل فخر واعتزاز لكافة أهالي ضاحية واسط متمنياً لهم المحافظة على هذه المكتسبات ومواصلة مسيرة التميز والنجاح.

وأكد السويدي أن مجلس ضاحية واسط يحرص على دعم وتشجيع كل من يمثل الضاحية ويحمل اسمها في شتى المحافل والمجالات، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية تأتي انطلاقاً من نهج المجلس في مشاركة أهالي الضاحية مختلف مناسباتهم وأن يكون مجلس الضاحية مركزاً فعالاً وملتقى للأهالي.

ومن جانبهم ثمن أصحاب الإنجازات مبادرة المجلس في دعوتهم للاحتفاء بهم بحضور أعضاء المجلس وجمع من الأهالي، معربين عن بالغ سعادتهم وأن هذا الأمر يمنحهم الحافز لمضاعفة الجهد والعمل للمحافظة على النجاحات.
 
April 20, 2023 / 11:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.