جار التحميل...

°C,
خلفاً للمدرب جراهام بوتر

تشيلسي يعين فرانك لامبارد مدرباُ مؤقتاً حتى نهاية الموسم

April 07, 2023 / 11:29 AM
تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع المدرب فرانك لامبارد، بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد عامين من رحيله عن الفريق.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعيين فرانك لامبارد، مديراً فنياً للفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد عامين من رحيله عن الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن لامبارد "44 عاماً" سبق له وأن تولى تدريب الفريق في الفترة من يوليو 2019 وحتى يناير عام 2021، حينما تم استبداله بالمدرب الألماني توماس توخيل.

وجاءت عودة لامبارد المفاجئة لستامفورد بريدج، وذلك عقب إقالة النادي لجراهام بوتر، خليفة توخيل، يوم الأحد الماضي مع تواجد الفريق في النصف السفلي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال مالكا تشيلسي، تود بويلي وبهداد إقبالي: "نحن سعداء لعودة فرانك إلى ستامفورد بريدج".

وأضاف البيان الصادر عنهما: "فرانك هو واحد من مشاهير الدوري الإنجليزي وأسطورة في النادي".

وتابع: "في الوقت الذي نواصل فيه العمل على خطة دائمة مع مدير فني جديد، نرغب في أن نوفر للفريق وللجماهير خطة واضحة لما تبقى من الموسم"

واستطرد: "نرغب في أن نمنح أنفسنا كل فرصة للنجاح وفرانك لديه كل المؤهلات الشخصية والفنية التي نحتاجها لكي نصل لخط النهاية".

كان لامبارد لاعب وسط تشيلسي ومنتخب إنجلترا سابقاً، بدون عمل منذ يناير الماضي، حينما غادر فريق إيفرتون المهدد بالهبوط بعد أقل من عام من توليه المهمة.

وسيكون لدى تشيلسي تسع مباريات متبقية بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، تبدأ بمواجهة وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، ثم تأتي بعدها مواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.
April 07, 2023 / 11:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.