جار التحميل...

°C,
يحتل المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

سوء النتائج يطيح بمدرب تشيلسي جراهام بوتر

April 03, 2023 / 2:36 AM
جراهام بوتر
أقال نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مدربه جراهام بوتر، بسبب سوء نتائج البلوز في الآونة الأخيرة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، رحيل جراهام بوتر، عن منصب المدير الفني للفريق الأزرق.

وأشار النادي اللندني في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن بوتر وافق على التعاون مع إدارة النادي على تسهيل عملية رحيله بشكل سلس.

وأوضح تشيلسي، قادنا جراهام للصعود إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال فترة توليه مسؤولية الفريق، حيث سنواجه ريال مدريد الإسباني.

وتابع البيان، يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته، ويتمنى له التوفيق في المستقبل.

وكشف تشيلسي، النقاب عن أن برونو سالتور، سوف يتولى مسؤولية قيادة الفريق كمدير فني مؤقت.

وقال تود بويلي وبهداد إجبالي، مالكا تشيلسي، لموقع النادي، بالنيابة عن الجميع في النادي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي.

وشدد الثنائي، لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص، لقد كان يتصرف دائماً بمهنية ونزاهة، ونحن جميعاً نشعر بخيبة أمل لوصولنا إلى هذه الحصيلة.

وأكد مالكا تشيلسي، جنباً إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعاً وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم، لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز وكذلك دور الثمانية في دوري الأبطال، سنبذل قصارى جهدنا وسوف نركز في كل مباراة تلو الأخرى حتى نتمكن من إنهاء الموسم عند أعلى مستوى.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً، برصيد 38 نقطة من 28 مباراة، متأخراً بفارق 12 نقطة خلف مانشستر سيتي، صاحب الترتيب الرابع بالمسابقة المحلية، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، علماً بأن الفريق الأحمر خاض 27 مباراة فقط.
April 03, 2023 / 2:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.