جار التحميل...

°C,
افتتح نسختها الثانية ماجد بن سلطان

بوهندي: بطولة "حياوه" الرمضانية تشهد مشاركة 6 فرق مميزة لكرة القدم

March 26, 2023 / 9:59 AM
أكد سعادة خالد بو هندي رئيس مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أن بطولة مجلس الضاحية الرمضانية لكرة القدم للكبار تشهد منافسات مميزة بين 6 فرق، تعزز من الأجواء الرمضانية الممتعة للجمهور.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، السبت منافسات النسخة الثانية لبطولة مجلس ضاحية حياوه الرمضانية للكبار لكرة القدم، في الصالة المغطاة بنادي خورفكان الرياضي الثقافي.

شهد حفل افتتاح البطولة سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة خالد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، وسعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وحشد كبير من المسؤولين والأهالي.

وأوضح سعادة خالد بو هندي رئيس مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أن البطولة في نسختها الثانية تشهد مشاركة 6 فرق لكرة القدم تلعب بنظام "الذهاب والإياب" في الأدوار الأولى، وصولاً لنصف النهائي، والمباراة النهائية.

وأضاف أن مثل هذه الدورات الرمضانية تعزز من الأجواء الإيجابية في السعرات خلال الشهر المبارك، كما تلعب دوراً في تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة في مختلف المراحل العمرية، لافتاً إلى أن البطولة تتخللها عدة فعاليات جاذبة ومشوقة للجمهور.

وفي الختام أشاد بوهندي بتعاون نادي خورفكان، وشركة كرة القدم في استضافة البطولة بملاعب النادي، معبراً عن تمنياته أن تحظى منافسات البطولة بدعم وحضور الجماهير.
March 26, 2023 / 9:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.