جار التحميل...

°C,
نظّمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

طارق علاي: "سبارتن خورفكان" يستقطب آلاف المشاركين في نسخته الأولى

January 28, 2023 / 3:27 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن أكثر من 2200 متسابق من مختلف الجنسيات، شاركوا في منافسات سباقات سبارتن خورفكان، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في محيط مدرج خورفكان، ووسط جبال المدينة، ووديانها، وشواطئها الساحرة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، السبت في محيط مدرج خورفكان، منافسات سباقات سبارتن خورفكان، بالتعاون مع "سبارتن" العالمية للمرة الأولى في المدينة الساحلية، ووسط مشاركة كبيرة من الذكور والإناث، والأطفال من 4-11 عاماً.

وقال سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تصريحات لـ "الشارقة 24": إن تنظيم الحدث الرياضي الأضخم من نوعه، يأتي ضمن مساعيه وخطة فعالياته الهادفة والملائمة لمختلف شرائح المجتمع.

وأضاف علاي، أن السباق تضمن 3 منافسات لرياضات مختلفة من الركض، والهايكينج، وتخطي الحواجز، وتسلق الحبال، والسهم، وغيرها من رياضات اللياقة البدنية.

وأوضح مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن أكثر من 2200 متسابق من مختلف جنسيات العالم شاركوا في المنافسات التي طالت جبال المدينة، ووديانها، وشواطئها الساحرة.

وأشار علاي إلى أن اختيار مدرج خورفكان لاحتضان نقطة البداية والنهاية للسباق، كونه تحفة معمارية تمثل أبرز معالم المدينة، وهو ما شأنه الترويج لمقومات خورفكان السياحية الجاذبة، علاوة على القيمة الرياضية والصحية للسباق.
 
January 28, 2023 / 3:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.