جار التحميل...

°C,
خلال انعقادها الرابع لهذا العام

مجلس الخالدية يعزز التواصل المجتمعي مع الأهالي في مبادرة "يلستنا"

February 06, 2023 / 9:42 AM
اجتمع مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مع أهالي الضاحية، في إطار مبادرة يلستنا، والتي درج على تنظيمها بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وعقد اللقاء الرابع في عام 2023م بمقر المجلس.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أهالي الضاحية، في إطار مبادرة يلستنا، والتي درج على تنظيمها بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وعقد اللقاء الرابع في عام 2023م بمقر المجلس.

حضر اللقاء سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وأعضاء وموظفي المجلس بجانب أعيان وأهالي المنطقة.

وخصص اللقاء لمناقشة عدد من المواضيع المهمة الخاصة بأهالي المنطقة، فضلاً عن التطرق إلى استعراض أبرز احتياجات الأحياء من مرافق عامة وخدمات.

واستهل اللقاء سعادة خلفان سعيد المري، مرحباً بالحضور من أهالي الضاحية ومقدماً الشكر على حضورهم ومشاركتهم في جوانب نقاش المحاور المختلفة الخاصة بمختلف الموضوعات ضمن هذه المبادرة الدورية.

وأكد المري، أن المجلس يسعى من خلال هذه اللقاءات للوصول إلى احتياجات الأهالي وتسخير كافة الخدمات من أجل اسعادهم ضمن اختصاصات وأهداف المجلس والحرص على الحفاظ على الأسرة وتماسكها لتكون أسرنا أسرة واعية ومجتمع متماسك.

وتطرق إلى أهمية مبادرة يلستنا وغيرها من الأعمال التي ينفذها المجلس، في إطار دوره الاجتماعي في تنظيم اللقاءات بين الأهالي بهدف تعزيز التواصل فيما بينهم، والتعرف على دور مجلس الضاحية وأنشطته وفعالياته، ومناقشة المقترحات والآراء والقضايا التي تخدم الأهالي والضاحية.

بعدها، تم استعراض وتبادل الرأي في عدد من الموضوعات الاجتماعية والوصول إلى التوصيات الهامة بشأنها، تمهيداً لرفعها لجهات الاختصاص، كما وتخلل اللقاء رفع الحضور الشكر والثناء لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكارمه السخية للمواطنين، وحرصه على توفير مقومات العيش الكريم في الإمارة.

وفي الختام، توجه رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالشكر للأهالي ولأعضاء المجلس على تفعيل مبادرة يلستنا، كونها تعد من المبادرات المهمة لهم في طرح آراءهم وأخذ مقترحاتهم.
February 06, 2023 / 9:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.