جار التحميل...

°C,
تسمية أحمد الشامسي نائباً للرئيس

مجلس ضاحية واسط في الشارقة ينتخب عبد الله سعيد السويدي رئيساً

January 21, 2023 / 5:26 PM
أعضاء مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة في لقطة جماعية
اتفق أعضاء مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة، خلال أول اجتماع له بعد تشكيله، أمس الأول، على تسمية عبد الله سعيد خميس السويدي رئيساً للمجلس، وأحمد خلفان محمد الفندي الشامسي نائباً له.
الشارقة 24:

أسفر اجتماع مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، أمس الأول، عن الاتفاق على تسمية عبد الله سعيد خميس السويدي رئيساً للمجلس، وأحمد خلفان محمد الفندي الشامسي نائباً له.

يأتي ذلك، تنفيذاً للمرسوم الأميري رقم (1) لسنة 2023، والصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تشكيل مجلس ضاحية واسط في مدينة الشارقة، علاوة على تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لمجالس الضواحي والقرى في الإمارة، والتي تنص على أن ينتخب المجلس رئيساً ونائباً للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء، ويكون بالاتفاق أو بالانتخاب بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين، وتكون مدة رئاسته للمجلس أربع سنوات.

حضر وقائع الاجتماع، الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة المجالس.

فيما حضر الاجتماع من مجلس الضاحية، عبد الله سعيد خميس السويدي، وأحمد خلفان محمد الفندي الشامسي، وأحمد محمد صالح الحمادي، وعبد الله حسن صالح محمد الياسي، وعبد العزيز علي محمد بن دخين المطروشي، وعبد العزيز محمد خميس السويدي، ومحمد سلطان أحمد بن خادم.

وأكد رئيس مجلس الضاحية، المضي بتحقيق منظومة أهدافه المنبثقة عن دائرة شؤون الضواحي والقرى، في القيام بدور اجتماعي بين كافة أسر وأهالي الضاحية، تأكيداً لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، في تعزيز الروابط العائلية والمجتمعية، داعياً الأهالي إلى التواصل مع المجلس، وحضور برامجه وفعالياته المختلفة.
January 21, 2023 / 5:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.