جار التحميل...

°C,
أكد على دوره في تعزيز الروابط بين الأهالي

انتخب راشد الكندي رئيساً.. مجلس ضاحية سهيلة يعقد اجتماعه الأول

January 18, 2023 / 8:54 AM
تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة، انتخب مجلس ضاحية سهيلة بكلباء، والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماعه الأول الذي عُقد وبالاقتراع السري، راشد سعيد بن فريش الكندي، رئيساً لمجلس ضاحية سهيلة، وأحمد خليفة سعيد النقبي نائباً.
الشارقة 24:

انتخب مجلس ضاحية سهيلة بكلباء، والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خلال اجتماعه الأول الذي عُقد وبالاقتراع السري، راشد سعيد بن فريش الكندي، رئيساً لمجلس ضاحية سهيلة، وأحمد خليفة سعيد النقبي نائباً للرئيس.

ويأتي عقد الاجتماع تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رقم 4، لسنة 2023م، بشأن تشكيل مجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء، والداعي إلى اختيار الرئيس ونائب الرئيس، في أول اجتماع له من بين الأعضاء، بالاتفاق أو بالاقتراع السري المباشر وبأغلبية الحاضرين.

حضر الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والدكتور عبد الله سليمان الكابوري، مدير إدارة شؤون المجالس.

وحضر من أعضاء الضاحية كل من أحمد خليفة سعيد النقبي، وجاسم محمد عبيد الشحي، وراشد سعيد عبيد بن فريش الكندي، وسالم خليفة سالم الدهماني، وسلطان عبد الله سلطان عياف الوشاحي، وصالح علي محمد جاسم البلوشي، وعيسى مراد محمد درويش.

وعبر راشد سعيد بن فريش الكندي، رئيس مجلس ضاحية سهيلة، عن أهمية مواصلة الخطوات في سبيل التواصل مع الأهالي، والعمل من أجل ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في المضي قدماً نحو تحقيق تطلعات سموه، في إنشاء الضواحي لاسيما مع ضاحية سهيلة، التي تمارس أدوارها لخدمة أهالي المناطق التابعة لها في مدينة كلباء، مشيراً إلى حرص المجلس من خلال أعضائه على تلمس أوضاع واحتياجات الأسر، وإيصالها للجهات المعنية، امتداداً لدور مجلس الضاحية تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى.
January 18, 2023 / 8:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.