جار التحميل...

°C,
بعد مشاركة 122 متسابقاً

مجلس ضاحية واسط يختتم فعالية كرة القدم الإلكترونية ويكرم الفائزين

September 03, 2022 / 9:07 AM
أسدل مجلس ضاحية واسط، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الستار على فعالية كرة القدم الإلكترونية، مساء الجمعة، والتي درج على تنفيذها في إطار فعالياته الموجهة لتعزيز المنافسات بين الطلبة في بطولته المخصصة لكرة القدم الإلكترونية.
الشارقة 24:

اختتم مجلس ضاحية واسط، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، فعالية كرة القدم الإلكترونية، مساء الجمعة، والتي درج على تنفيذها في إطار فعالياته الموجهة لتعزيز المنافسات بين الطلبة في بطولته المخصصة لكرة القدم الإلكترونية.

وحظيت الفعالية بمشاركة 122 شخصاً، وذلك في ظل أهداف المجلس التي تكاملت مع اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، والتي حرص مجلس ضاحية واسط على تحقيقها من خلال تشجيع الطلبة على إثراء قدراتهم وخلق جو من التنافس البناء.

وجرى تنظيم الفعالية على مدى يومين متتالين في مقر المجلس بمدينة الشارقة، ووزعت على فئتين الأولى خصصت للأعمار ما دون 15 عاماً، والفئة الثانية خصصت للأعمار فوق 15 عاماً.

وأسفرت النتائج في الفئة الأولى ما دون 15 سنة عن فوز عبد الله أحمد قصر بالمركز الأول، وحمد عدنان المهيري بالمركز الثاني، وجاء ثالثاً محمد علي الحمادي.

وفي الفئة الثانية للأعمار من 15 سنة وما فوق جاء بالمركز الأول عبد الله أسامه الباشا، وفي المركز الثاني سالم إبراهيم الحمادي، وفي المركز الثالث حيدر رائد عزه.

وفي ختام الفعاليات، كرّم عبد العزيز الحصان الشامسي، يرافقه المستشار سعيد الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، الفائزين في البطولة والإشادة بمستوياتهم ومشاركتهم التي أثرت التنافس.
September 03, 2022 / 9:07 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.