جار التحميل...

°C,
لمد جسور العلاقات بين أبناء الضاحية

ضاحية واسط تطلق مبادرة "معكم لمجتمع آمن"بالتعاون مع شرطة الشارقة

April 12, 2021 / 9:20 AM
اجتمع مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة، مساء السبت، بإدارة الشرطة المجتمعية، ومركز الدعم الاجتماعي التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، للتركيز على آليات تشكيل منظومة متجانسة لخدمة قاطني الضاحية التابعة لمجلس واسط.
الشارقة 24:

تعزيزاً للتعاون القائم بين دائرة شؤون الضواحي والقرى والقيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتمع سعادة عبد العزيز علي الحصان، رئيس مجلس ضاحية واسط، مع الشرطة المجتمعية، بحضور مسؤول مجلس واسط عبيد عيسى الجنيد، والمساعد سعيد مرتضى الزرعوني، والعريف محمد عباس بيشوه، مساء السبت، بهدف بحث آليات تشكيل منظومة متجانسة لخدمة قاطني الضاحية التابعة لمجلس واسط.

وأكد سعادة عبد العزيز الحصان، أهمية مبادرة "معكم لمجتمع آمن"، الهادفة إلى تنمية روافد التعاون للوقوف على أهم ملاحظات الأسر في مختلف الموضوعات، لافتاً إلى العمل من أجل تعزيز الدور المجتمعي في الحفاظ على مجتمع آمن ومستقر في إطار تلاقي الجهود المشتركة.

وتجوّل الحضور في عدد من أحياء الضاحية، وشاهدوا البيوت المهجورة، بعدها جرى الاجتماع مع عدد من أهالي الضاحية والاستماع إلى آرائهم في عدد من النقاط ذات الصلة بأعمال الشرطة المجتمعية، وتناول مختلف المقترحات بهدف تعزيز جودة الحياة وسلامتها، وتحقيق استقرارها لكافة القاطنين في الأحياء.
April 12, 2021 / 9:20 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.