جار التحميل...

°C,
بمشاركة نخبة من الخبراء…

النقبي: "ملتقى الاتصال" يستعرض أحدث التجارب للنهوض بالخدمات الذكية

January 12, 2023 / 6:27 PM
صرح المهندس خالد النقبي، مدير مركز الشارقة للاتصال، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال، استعرض عدداً من التجارب المميزة والدراسات المتخصصة، في سبل النهوض بالخدمات الذكية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان؛ انطلقت الخميس فعاليات ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال الثالث في خورفكان.

شهد فعاليات الملتقى سعادة علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة المهندسة فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان، وحشد من المسؤولين وموظفي الدوائر الحكومية والمهتمين بقطاع مراكز الاتصال.

وقال المهندس خالد النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن الملتقى في نسخته الثالثة استقطب عشرات المسؤولين والخبراء والباحثين في قطاع مراكز الاتصال، من مختلف الدول العربية والإقليمية.

وأضاف أن الملتقى ناقش العديد من القضايا في هذا السياق في عدة جلسات حوارية، ودورات تدريبية تفاعلية، علاوة على خطاب ملهم، ومشاركة عملية لكبريات الشركات المتخصصة.

وأوضح النقبي أن الحضور والمشاركة الواسعة من عدة دول عززت من فرص تبادل الخبرات والتجارب، حول مستقبل مراكز الاتصال، في ظل الطفرة التقنية والتطورات السريعة، في مجالات الذكاء الاصطناعي.
January 12, 2023 / 6:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.