جار التحميل...

°C,
تنطلق أعماله الخميس

ضيوف "ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال" في جولة سياحية بخورفكان

January 11, 2023 / 8:49 PM
كشفت خديجة خميس قسوم النقبي، رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق بمركز الشارقة للاتصال، أنه تم الأربعاء، تنظيم جولة سياحية وتعريفية لضيوف ملتقى مراكز الشارقة للاتصال، في أرجاء خورفكان، التي تحتضن النسخة الثالثة للملتقى الخميس.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، تنطلق الخميس في مدينة خورفكان، فعاليات ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال في دورته الثالثة، والتي تحمل شعار "خدمات تفاعلية.. قنوات شاملة".

وقالت خديجة خميس قسوم النقبي رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق بمركز الشارقة للاتصال، إنه تم تنظيم جولة تعريفية للمتحدثين وضيوف الملتقى في خورفكان، الأربعاء، للتعرف على مقومات المدينة الطبيعية والسياحية.

وتضمنت الجولة التي رافق فيها الضيوف، المهندس خالد النقبي مدير المركز، زيارة لمدرج خورفكان، الصرح الفني والثقافي والتحفة المعمارية، التي باتت من أبرز الوجهات السياحية في المدينة.

وأضافت النقبي، أن الحضور زاروا الشلال، وكورنيش خورفكان، وميدان المدينة الرئيس، بإطلالته على نصب المقاومة، وسارية العلم وما يحفل به الميدان من بحيرات اصطناعية، ومساحات خضراء خلابة.

وأشارت إلى أن الضيوف تعرفوا في ختام جولتهم على طبيعة عمل مركز الشارقة للاتصال، وزيارة أقسامه، ومختلف مراكز الاتصال الخاصة بالدوائر الحكومية، التي يحتضنها المركز.
January 11, 2023 / 8:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.