جار التحميل...

°C,
جهات الاختصاص تنجح في التعامل مع الانهيارات الجزئية

"خلية الأزمة" تعبد طريقاً لعبور السيارات المحتجزة باستراحة السحب

January 09, 2023 / 12:23 AM
نجحت "خلية الأزمة" في وقت قياسي؛ في تعبيد طريق لحركة عبور السيارات المحتجزة باستراحة السحب في خورفكان، نتيجة للانهيارات الصخرية التي طالت الطريق بسبب الأمطار، وبدأت السيارات بالنزول رويداً رويداً من قمة الاستراحة.
الشارقة 24:

في وقت قياسي؛ نجحت خلية الأزمة في تعبيد طريق لحركة عبور السيارات المحتجزة باستراحة السحب في خورفكان، نتيجة للانهيارات الصخرية التي طالت الطريق، وبدأت السيارات بالنزول بشكل تدريجي وحذر من قمة الاستراحة.

وقد باشرت القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الدفاع المدني، وهيئة الطرق والمواصلات، وعدد من جهات الاختصاص، في التعامل مع الانهيارات الصخرية الجزئية، التي تعرض لها طريق استراحة السحب بمدينة خورفكان.

وقد حضر سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وعدد من المسؤولين لموقع الانهيار لمتابعة عملية إزالة الصخور على طريق الاستراحة.

إغلاق مؤقت

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة، قد أعلنت إغلاق الطريق المؤدي لاستراحة السحب مؤقتاً، نتيجة تساقط الصخور وانغلاق مسار الشارع، فيما باشرت الجهات المختصة على الفور بإزالة التراكمات الصخرية لفتح جانب من الطريق، لتسهيل نزول زوار الاستراحة.

وطال الانهيار الصخري الطريق جزئياً، دون أية إصابات بشرية، وتم إغلاق الطريق للاستراحة لحين الانتهاء من التعامل مع الموقف.
January 09, 2023 / 12:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.