جار التحميل...

°C,
أكد أن رؤية محمد بن راشد جعلت دبي مركزاً مالياً عالمياً

مكتوم بن محمد يستقبل المدير التنفيذي لشركات بروكفلد لإدارة الأصول

October 27, 2022 / 8:27 PM
استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، رئيس مركز دبي المالي العالمي، بروس فلات، المدير التنفيذي لمجموعة "بروكفيلد" العالمية، لإدارة الأصول، في مقر مركز دبي المالي العالمي.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مركز دبي المالي العالمي، أن دبي تواصل العمل برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانتها مركزاً مالياً عالمياً، ومقراً للشركات العالمية الساعية لإطلاق وتنمية اعمالها في المنطقة.

كما أكد سموه حرص دبي على إنجاح شراكاتها مع مؤسسات الأعمال العالمية، وضمان تطور هذه الشراكات وازدهارها وبما يعود بالنفع على جميع الأطراف، في ضوء نهج دبي الدائم القائم على مراعاة المصالح المشتركة، وتقديم الضمانات التي تكفل للأعمال أعلى مستويات الحماية والاستقرار لتمكينها من المضي بثبات في خططها للتوسع والنمو.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، بروس فلات، المدير التنفيذي لمجموعة "بروكفيلد" العالمية لإدارة الأصول في مقر مركز دبي المالي العالمي.
October 27, 2022 / 8:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.