جار التحميل...

°C,
بمشاركة عدد من أهم العلامات التجارية العالمية الرائدة..

مكتوم بن محمد يشهد جانباً من فعاليات "قمة التجزئة 2022" في دبي

March 14, 2022 / 10:30 PM
حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، جانباً من فعاليات "قمة التجزئة"، الحدث العالمي الذي انطلقت فعالياته الاثنين في أتلانتس - نخلة جميرا دبي، بمشاركة عدد من أهم العلامات التجارية العالمية الرائدة.
الشارقة 24 - وام:

 شهد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، جانباً من فعاليات "قمة التجزئة"، الحدث العالمي الذي انطلقت فعالياته الاثنين في أتلانتس - نخلة جميرا دبي، بمشاركة عدد من أهم العلامات التجارية العالمية الرائدة، وأكثر من 800 مشارك وبحضور سعادة حمد مبارك بوعميم، مدير عام غرف دبي، وغاري تاكر، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسِّس لقمّة التجزئة، ومارك هوارد، مدير والشريك المؤسِّس لقمّة التجزئة. 

وحضر سموه جلسة خلال القمة بعنوان: "كن مرناً أو ارحل إلى منزلك"، التي حاورت فيها مديرة الجلسة انجيلا فاروقيا، المؤسس لشركة براندx سوسيتي Brand x Society، المتحدثة كاثرين ليفيسك، نائب الرئيس الأول في أوروبا، تيبستري Tapestry. وناقشت الجلسة دور المتغيرات المتسارعة في العالم الرقمي، والفطنة العالية التي يتميز بها العملاء، والأدوات والتقنيات المتطورة في إزالة الميزة التنافسية التي كان يتمتع بها تجار التجزئة التقليديون.

 وتطرقت الجلسة إلى إمكانية اعتماد المرونة في قطاع التجزئة كحل لهذه التحديات، وفوائد اعتماد سياسة مرنة في قطاع التجزئة تضمن التحول إلى نموذج أكثر كفاءة وقدرة على مواكبة المتغيرات. وزار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، المعرض المقام على هامش قمة التجزئة الذي يعتبر حدثاً استثنائياً لاستعراض علامات التجزئة الشابة والناشئة من كافة أنحاء العالم التي تتطلع لاستكشاف فرص الأعمال في منطقة الشرق الأوسط ودبي على وجه الخصوص. 

وشملت زيارة سموه منصات بعض العلامات التجارية العالمية ومن بينها شركات:" Warwick، وgreat ، و rapport ، و nkd ، Trespass، حيث تعرف سموه على ما تقدمه تلك العلامات العالمية لعملائها في المنطقة من منتجات تعرض لأول مرة من خلال القمة العالمية التي ستستمر فعالياتها في دبي حتى غدٍ الثلاثاء 15 مارس الجاري. 

وتشمل أجندة الحدث، الذي ينعقد على يومين، سبعة وعشرين عرضاً تقديمياً وحلقات نقاش ومقابلات، يستعرضها أكثر من سبعين متحدث رئيسي من الرؤساء التنفيذيين من جميع أنحاء العالم- اجتمعوا لتقديم رؤى ومناقشة الفرص والتحديات ومستقبل قطاع التجزئة العالمية في دبي.
 
March 14, 2022 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.