جار التحميل...

°C,
لتنظيم وتسهيل عمل شركات صناع الأسواق في سوق دبي المالي

مكتوم بن محمد يعلن تأسيس "إكس كيوب" ويعين عيسى كاظم رئيساً لها

January 26, 2022 / 11:00 PM
أعلن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عن تأسيس شركة "إكس كيوب" لتنظيم وتسهيل عمل شركات صناع الأسواق في سوق دبي المالي، وأصدر سموه قراراً بتعيين عيسى كاظم رئيساً لمجلس إدارتها.
الشارقة 24 – وام:

أعلن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عن تأسيس شركة "إكس كيوب" لتنظيم وتسهيل عمل شركات صناع الأسواق في سوق دبي المالي، وذلك كجزء من استراتيجية لجنة تطوير أسـواق المال والبورصـات في دبي، الهادفة إلى مضاعفة قيمة الأسواق المالية في الإمارة إلى ثلاثة تريليونات درهم خلال المرحلة المقبلة.

وأصدر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم قراراً بتعيين عيسى كاظم رئيساً لمجلس إدارة شركة "إكس كيوب"؛ فضلاً عن تعيين عارف أميري، وسعيد العور، وهند بنت محمد بن خرباش، وجاك فيسر كأعضاء في مجلس الإدارة.

وتهدف شركة "إكس كيوب" إلى استخدام وتطوير الخوارزميات والتقنيات الحديثة، لدعم أنشطة صناعة السوق والتداول عالي الوتيرة للأسهم النقدية والمشتقات المالية المدرجة في الأسواق المالية المحلية، لدولة الإمارات العربية المتحدة.
January 26, 2022 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.