جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع برئاسة مدير الإدارة

شرطة المنطقة الوسطى تناقش استعداداتها للموسم الشتوي 2022/2023

September 30, 2022 / 2:26 PM
ناقشت إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الاستعدادات الخاصة بموسم الشتاء للموسم 2022/2023 لمرتادي المناطق البرية التي تقع ضمن مناطق الاختصاص.
الشارقة 24:

ترأس العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة بموسم الشتاء للموسم 2022/2023 لمرتادي المناطق البرية التي تقع ضمن مناطق الاختصاص، وذلك بحضور ممثلي من إدارات القيادة العامة.

استعرض الاجتماع جدول أعماله، والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق وما تم بشأنه، وناقش جاهزية إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالتعاون مع عدد من الإدارات لاستقبال موسم الشتاء بتوفير كافة التدابير الأمنية بالمناطق البرية، إلى جانب استعراض الخطط التي تم وضعها التي تمثلت في تكثيف الدوريات على المداخل والمخارج المؤدية الي المناطق البرية، وتكثيف التواجد الأمني واستخدام طائرة درون لرصد المخالفات وبث الرسائل التوعوية للجمهور تماشياً مع الهدف الرامي لتوفير أكبر قد من السلامة لمرتادي هذه المناطق بالإمارة. 

وفي ختام الاجتماع، أعرب مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة عن شكره للجميع، وموجهاً بضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة التي تتماشى مع التوجيهات والتعليمات بهدف حماية الأرواح والحفاظ على الممتلكات.
September 30, 2022 / 2:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.