جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع فريق تطوير الاستراتيجية الرياضية

شرطة الشارقة تبحث تعزيز جودة الحياة الرياضية لمنتسبي القيادة

September 20, 2022 / 11:18 AM
اطلع فريق تطوير الاستراتيجية الرياضية، أمس الاثنين، في قاعة الريادة بمقر نادي شرطة الشارقة، على أهم التطورات في المجال الرياضي، والبحث عن أفضل الممارسات الرياضية، والاستفادة من التجارب التي تم تطبيقها.
الشارقة 24:

ترأس المقدم أحمد عبد الرحمن العويس نائب مدير إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية، أمس الاثنين، في قاعة الريادة بمقر نادي شرطة الشارقة، اجتماع فريق تطوير الاستراتيجية الرياضية، بحضور الرائد أحمد مبارك الجنيبي، رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وعدد من أعضاء فريق جائزة التميز الرياضي.

وجاء هذا الاجتماع بهدف الاطلاع على أهم التطورات في المجال الرياضي، والبحث عن أفضل الممارسات الرياضية، والاستفادة من التجارب التي تم تطبيقها.

في بداية الاجتماع رحب المقدم أحمد العويس بالحضور، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل طاقم العمل الرياضي بالنادي، لاسيما المبادرات الرياضية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتي لاقت إقبالاً لافتاً من قبل العاملين بالقيادة والمتعاملين معها.

كما ناقش الاجتماع أهداف الخطة الاستراتيجية، وطرحا آلية الربط الاستراتيجي بين استراتيجية وزارة الداخلية واستراتيجية جودة الحياة الأمنية في الوزارة 2020 -2023م، إلى جانب مناقشة السياسات الاستراتيجية المستحدثة في المجال الرياضي، متضمنة آلية تطوير الأداء الفني، وتعزيز الكفاءة في المؤسسة الرياضية، وتطبيق أطر تطوير البنية التحتية للمرافق الرياضية التي تتناسب مع تحديات العصر ، بالإضافة إلى عرض تحديثي لقائمة الموهوبين الرياضيين في القيادة، كما استعرض الاجتماع جانباً من تفعيل المنصة الرقمية الرياضية، وتكوين قاعدة بيانات رياضية مستحدثة.
 
September 20, 2022 / 11:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.