جار التحميل...

°C,
للاستماع لملاحظاتهم وأفكارهم التطويرية

قائد شرطة الشارقة يشهد ملتقى ضباط العمليات الأول

September 22, 2022 / 5:11 PM
سعادة قائد شرطة الشارقة في لقطة جماعية على هامش الملتقى
اطلع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال حضوره ملتقى "ضباط العمليات الأول"، على ملاحظات العاملين بإدارة العمليات، وأفكارهم التطويرية، والتحديات التي تواجههم، والاقتراحات والحلول لتقديم خدمات ريادية تعزز جودة الحياة الأمنية.
الشارقة 24:

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ملتقى "ضباط العمليات الأول"، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في نادي ضباط الشرطة، بحضور سعادة العميد د. أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعقيد د. جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، وجميع الضباط العاملين بإدارة العمليات.

وأكد اللواء الشامسي، أهمية تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تعتبر منصة لتبادل وجهات النظر مع الموظفين، الأمر الذي يرتقي ‏بالأداء الوظيفي، وبالتالي الارتقاء في الخدمات المقدمة، مشدداً على أهمية تكامل السعادة الوظيفية مع استراتيجية شرطة الشارقة في تعزيز جودة الحياة في بيئة العمل.

وتضمن الملتقى، عدداً من الفعاليات الرياضية، بمشاركة منتسبي إدارة العمليات المركزية، تنافسوا خلالها على عدد من المباريات منها ‏البادل‎ ‎تنس‎، و‏كرة الطائرة‎، والسباحة.

واختتم الملتقى، بلقاء مفتوح مع قائد عام شرطة الشارقة، واستمع فيه إلى ملاحظاتهم وأفكارهم التطويرية، والتحديات التي تواجه العاملين في غرفة العمليات، ووضع الاقتراحات والحلول، للوصول إلى تقديم خدمات ريادية تفوق توقعات المتعاملين، وتعزز من جودة الحياة الأمنية للمجتمع.
September 22, 2022 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.