جار التحميل...

°C,
بهدف إدماجهم في الحياة الأكاديمية

د. اللهيبي: لقاء تعريفي للطلبة الجدد بفرع جامعة الشارقة في الذيد

September 14, 2022 / 6:16 PM
كشف الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الأفرع – فرع الذيد، أن الجامعة نظمت لقاءً تعريفياً للطلبة الجدد في الفرع، بهدف إدماجهم في الحياة الأكاديمية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الأفرع – فرع الذيد، أنه تم اليوم تنظيم اللقاء التعريفي للطلبة الجدد في الفرع، وذلك بهدف إدماجهم في الحياة الأكاديمية، والتي ينتقل فيها الطالب والطالبة من الدراسة الثانوية إلى الجامعية، والتي لديها مجموعة من الحيثيات والخصائص التي لابد أن يتعرف عليها الطلبة.

وأضاف الدكتور اللهيبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن تعريف الطلاب بالحياة الجامعية، يساهم في دمجهم بكل سهولة ويسر، وكذلك يساعدهم بسلوك طريقهم في الدراسة الأكاديمية، وتابع يوجد لدينا بجامعة الشارقة فرع الذيد، مجموعة من التخصصات ضمن الكليات الموجودة بالفرع، وهي كليات: الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والشريعة والدراسات الإسلامية، والقانون، والاتصال، وإدارة الأعمال.

وأشار الدكتور صالح اللهيبي، إلى أن اللقاء شمل تعريف الطلبة على أساتذتهم، وجداولهم وخططهم ومساقاتهم الدراسية، إلى جانب مرافق المبنى والخدمات العامة المتاحة بفرع الذيد.
September 14, 2022 / 6:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.