جار التحميل...

°C,
ثمّن دعم حاكم الشارقة

د. أحمد الشمّاع: جامعة خورفكان إضافة قوية لمنظومة التعليم الجامعي

September 06, 2022 / 5:28 PM
رفع الأستاذ الدكتور أحمد الشمّاع، مدير جامعة خورفكان، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو حاكم الشارقة، لاعتماد سموه 504 منح دراسية للطلبة، وتوجيهات سموه بإنشاء مجمع سكني للطلبة والمحاضرين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد الأستاذ الدكتور أحمد الشمّاع، مدير جامعة خورفكان، أن الجامعة الوليدة تعد إضافة قوية لمنظومة التعليم الجامعي بالشارقة خاصة، ودولة الإمارات على وجه العموم، بفضل الدعم اللا محدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال في مقابلة حصرية مع "الشارقة 24"، إنه مع انطلاق العام الأكاديمي للجامعة، تم تسجيل نحو 1800 طالب وطالبة في مختلف كليات الجامعة، من بينهم أكثر من 500 من الطلبة الجدد.

وأوضح أن الجامعة تضم كليات الشريعة والقانون، والآداب والعلوم الإنسانية، وإدارة الأعمال، وكلية علوم البحار والأحياء المائية، وهي الأولى من نوعها، موضحاً أن الجامعة تهدف في المستقبل القريب لزيادة الكليات والمساقات في قطاعات التكنولوجيا والهندسة، والتي ترفد سوق العمل بتخصصات مستحدثة من شأنها خدمة المجتمع.

وأكد الشمّاع أن الجامعة تطمح لتعزيز الدرجات العلمية لتتجاوز مؤهلات البكالوريوس والليسانس، إلى الماجستير والدكتوراه، تماشياً مع رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

وثمّن مدير جامعة خورفكان توجيهات صاحب السمو الحاكم، واعتماده لنحو 504 منح في المرحلة الأولى لهذا العام، فضلاً عن توجيهات سموه بتوسعة مرافق الجامعة وإنشاء مجمع سكني للطلبة والطالبات، وأعضاء الهيئة التدريسية.
September 06, 2022 / 5:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.